القائمة الرئيسية

الصفحات

جوله سريعه في انحاء برشلونه الاسبانيه

إسبانيا او بالتحديد برشلونة ، هي مكان سياحي صيفي ممتاز. تعد برشلونه هي عاصمة كاتالونيا وهي أكبر وثاني بلدة من حيث عدد السكان في إسبانيا. فهي موطن لحوالي اكثر من 4.8 مليون شخص ، وهو رقم مثير للإعجاب.

تتواجد هذه المدينة الكبيرة بين مصبات نهري Llobregat و Besos. كما أنه يقع على طول سلسلة جبال Serra de Collsreola مما يجعله يتمتع بمنظر جميل. يبلغ ارتفاع هذه السلسلة الجبلية 512 مترًا عند أعلى قمة لها.

هناك الكثير للاستماع إليه والقيام به ورؤيته في برشلونة ، إسبانيا ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يجدون طريقهم هنا لقضاء عطلة. هل انت من محبي كرة القدم؟ رائعة! برشلونة هي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بكرة القدم. هل تستمتع بمشاهدة المعالم السياحية؟ ممتاز. في برشلونة ، يمكنك الاستمتاع بمشاهد العصور الوسطى والأجنحة القديمة ومجموعة متنوعة من الهياكل المعمارية الأخرى الأكثر إثارة للإعجاب.

لأول مرة في عام 1999 ، حصلت برشلونة على الميدالية الذهبية الملكية للهندسة المعمارية. هذه هي المرة الوحيدة التي يفوز فيها موقع ما بدلاً من مهندس معماري فردي. هل تستمتع بالطعام الجيد؟ رائع! لدى برشلونة مجموعة متنوعة من الأطعمة التي لن تُنسى قريبًا. فيما يلي أفضل المطاعم في برشلونة التي يجب عليك تجربتها.



اكتشف افضل المطاعم في برشلونة ، إسبانيا:

تتراوح الأطعمة الإسبانية من الباييلا إلى ليتشزو وبينكستوس. ولعل أكثر ما اشتهروا به هو المأكولات البحرية. تمتلك إسبانيا عددًا كبيرًا من المأكولات البحرية واللحوم اعتمادًا على ما تفضله ذوقك. دعنا نستكشف أدناه واكتشف بعض الأماكن الساخنة لتناول الطعام أثناء قضاء العطلة في برشلونة ، إسبانيا.

مطعم فيانا Viana

مع الطعام اللذيذ والديكور العتيق ، تعد Viana المكان المثالي للاسترخاء وملء بطنك بالطعام اللذيذ من الأراضي المحلية. يقع Viana على بعد خطوات قليلة من Plaza Real سيئ السمعة والذي يستحق الزيارة أيضًا. يسمح هذا المطعم الذواقة بالاسترخاء وتناول وجبة خفيفة سريعة أو قضاء أمسية مع الأصدقاء. ربما ستكوّن بعض الأصدقاء المحليين!

افتتح فيانا في عام 2015 كل من روبن وميغيل بيرموديز ، جنبًا إلى جنب مع كارلوس جارسيا ، رئيس الطهاة ؛ سليمان تابيسورا. لا يقدمون الأطعمة الإسبانية فحسب ، بل يقدمون أيضًا العديد من المأكولات العالمية. صُنع كل طعامهم بالحب والرعاية والجو الدافئ والترحيبي. إنهم يستخدمون فقط المكونات عالية الجودة ، ومعظمها من مصادر محلية. قم بالمغامرة وجرب خدود اللحم البقري المطبوخ ببطء ، أو سمك القد في صلصة البرتقال بالدم ، أو لفائف الروبيان والخضروات. بغض النظر عما تختاره ، فلن تكون آسفًا.

مطعم وبار XilokaXiloka 

هو مطعم جذاب يتميز بشعور بلدة صغيرة ويضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الجميلة. أفضل جزء في هذا المكان هو حتى إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بشأن ما تريد تناوله - الموظفون ودودون وعلى دراية ويمكنهم أكثر من التوصية بشيء ممتع.

هل أنت من محبي التاباس؟

إذا كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم ، فأنت محظوظ. يقدم Xiloka لضيوفه مجموعة متنوعة من المقبلات الإسبانية لتجربتها. العديد من المراجعين قد نسبوا الفضل إلى المطعم بمرافقتهم في اختياراتهم الغذائية. حتى أن البعض ذهب إلى حد ترك الاختيار للموظفين الحاليين وكانوا أكثر من راضين. قم بالمغامرة في Xiloka لتتذوق طعم Patates Braves أو Empanades أو Croquetes أو Vitello Tonnato. من خلال المكونات عالية الجودة من مصادر محلية ، من السهل معرفة سبب ترك المراجعين لمثل هذه التعليقات الرائعة أثناء أداء القسم بالعودة إلى المطعم إذا وجدوا طريقهم إلى برشلونة.


بعض المعلومات التي لا تعرفها عن الاكل الاسبانى في برشلونة

الأطباق الإسبانية لها جذور معقدة وتطورت على مر القرون من تأثيرات عديدة تتكون من الإغريق والرومان والإيطاليين والفرنسيين. لهذا السبب ، ستحدد المكونات والاستراتيجيات التي قد لا تكون غير مألوفة بالنسبة لمطابخ البحر الأبيض المتوسط ​​المختلفة ، والتي يمكن أن تكون معروفة بخصائصها الصحية. تجمع نسخة كاتالونيا بين البحر والأرض والجبال ، ولكل مكان في البلد أطباقه الخاصة ؛ على سبيل المثال ، تختلف كوستا برافا عن جبال البرانس.

تجتمع الأطباق الإقليمية في مزيج لذيذ من فن الطهي ، مثل xató و empedat و escalibada. تشتهر كاتالونيا بشكل معقول بحلوياتها ، مثل الألواح ، والتورتيلات ، وكريما كاتالانا. ستكتشف عبر الساحل طبقًا يُشار إليه باسم esqueixada ، وهي سلطة مصنوعة من صلصة escarola وسمك القد وروميسكو. قد يكون هناك أيضًا سوجيت دي بيكس ، بما في ذلك المأكولات البحرية والأسماك التي يتم تقديمها في المرق. بالنسبة للأطباق الجبلية ، قد يكون هناك مرق خضروات مزين بكرات اللحم.

كما ترون ، برشلونة ، إسبانيا لديها تاريخ غني ومعقد - يشبه إلى حد كبير في طعامها. وأفضل جزء في ذلك كله هو أنه بغض النظر عن نظامك الغذائي ، هناك شيء يمكن لأي شخص الاستمتاع به. إذا وجدت نفسك في برشلونة ، فتأكد من تجربة المأكولات المحلية. إنه حقًا خارج هذا العالم.

تعليقات