القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة لول (League of Legends) اخر اصدار للاندرويد

لعبة لول هي لعبة من اشهر العاب القتال الاونلاين التي تتوفر على شبكه الانترنت، وتعني كلمة lol اختصار الي League of Legends، وبداخل هذه اللعبه يكون هناك الكثير من المقاتلين والشخصيات المختلفه التي تتقاتل مع بعضها البعض بواسطه الاسلحه المختلفه التي يمتلكها المقاتلين مثل الرماح وغيرها من الاسلحه المختلفه.

في لعبة لول (ليغ أوف ليجيندز) ، يقوم اللاعبون بدور شخصية تسمى "البطل"، لديها قدرات فريدة، وتقاتل مع فريق ضد لاعبين آخرين أو ضد الكمبيوتر. في أنماط اللعبة الأكثر شعبية، هدف كل فريق هو تدمير الرابطة للفريق المنافس، وهو مبنى يقع في قلب قاعدة محمية بالبناءات الدفاعية.

تعمل كل مباراة في ليغ أوف ليجيندز منفصلة، ويبدأ جميع الأبطال بقوة ضعيفة إلى حد ما ثم يتقدم في القوة عن طريق تجميع الذهب والخبرة على مدار المباراة. وتتوفر لعبه League of Legends كامله على شبكه الانترنت لكافه المستخدمين لكي تصبح عمليه تحميلها وتشغيلها على الهاتف الخاص بك امر سهل وبسيط.

تحتوي لعبة لول على العديد من المزايا التي جعلتها تحظى بشهرة وشعبية كبيره بين مستخدمي نظام الأندرويد، وهذه المميزات ساعدتها لكي تكون أحد أهم وأفضل العاب الأندرويد على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد المستخدمين في تجربه افضل من الالعاب الأخرى.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل لعبة League of Legends النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل لعبة lol اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر المقال.


مميزات لعبة لول League of Legends اخر اصدار:


  • تتمتع لعبة League of Legends بجرافيك 3D بجودة عالية بجانب رسوم و الوان غاية الجمال تعمل على جذب انظار اللاعبيين, تضم العديد من المؤثرات الصوتية و المرئية الجميلة التي تعمل على زيادة حماس المستخدمين اثناء الاستمتاع باللعب داخل اللعبة.
  • تعمل اللعبة بنظام OnLine من خلال خدمة اتصال جهاز الكمبيوتر بشبكة الانترنت و بنمط جماعي للتنافس مع العديد من الاشخاص الحقيقة من جميع انحاء العالم. 
  • مدة المعركة ما بين 20 دقيقية و يمكن ان تستغرق حتى 60 دقيقة و يستطيع احد الفريقين الاستسلام بعد 15 دقيقة و لكن يتطلب موافقة جميع اللاعبيين و يستطيعون الاستسلام بعد 20 دقيقة بموافقة 4 لاعبيين.
  • المعارك ما بين فريقين كل فريق يحتوي عدد لاعبيين ما بين لاعب واحد حتى 5 لاعبيين على حسب نوع المباراة.
  • تزداد صعوبه في كل مره تفوز في اللعبه وهذا ما يجعل لعبه لول قويه ومشوقه للغايه. 
  • تمتلك الكثير من الشخصيات والمقاتلين الاقوياء وهذا ما يجعل اللعبه جميله ومذهله.
  • لا تحتاج لعبه League of Legends الى اجهزه بمواصفات عاليه لتشغيلها كل ما عليك فعله هو ان تحملها وتثبتها على الهاتف الخاص بك وسوف تعمل بدون مشاكل.

الجديد في اللعبة:


  • تتوفر لعبه League of Legends كامله مجانا على شبكه الانترنت لكافه المستخدمين.
  • تقدم لكم الكثير من المستويات والمراحل المشوقه التي تجعل لعبه لول قويه للغايه.
  • تدعم لعبه لول العربيه والكثير من اللغات المشهوره حول العالم.
  • حجم لعبه League of Legends صغير وتعمل على جميع الهواتف الحديثه والقديمه.
  • من خلال لعبه لول سوف تتمكن من اختيار السلاح الخاص بك وتدخل في المغامرات والمعارك القويه.

تحميل لعبة لول اخر اصدار للأندرويد:


الان يمكنك تحميل لعبة لول للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “League of Legends“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل لعبة lol مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

League of Legends apk Download


فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل لعبة لول اخر اصدار للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه بها.


Thanks for reading
-------------------------------------------